أكد اللواء عادل لبيب، وزير التنمية المحلية، أنه سيتم افتتاح ميدانى رابعة العدوية والنهضة، خلال احتفالات أكتوبر القادم, جاء ذلك خلال مؤتمر الوزير اليوم السبت.
المصدر : msn اخبار مصر
أكد اللواء عادل لبيب، وزير التنمية المحلية، أنه سيتم افتتاح ميدانى رابعة العدوية والنهضة، خلال احتفالات أكتوبر القادم, جاء ذلك خلال مؤتمر الوزير اليوم السبت.
0 التعليقات:
إرسال تعليق