الجمعة، 27 سبتمبر 2013

بالصور.. وزير الداخلية يتقدم الجنازة العسكرية للرائد أحمد أبوالدهب

شُيعت عسكريًا من مسجد الشرطة بالدراسة عقب أداء صلاة الجمعة، جنازة الرائد أحمد أبوالدهب، الضابط بشرطة نجدة الجيزة، والذي استشهد، الخميس، متأثرًا بإصابته بطلق خرطوش أثناء مطارته لتشكيل عصابي حاول سرقة فتاة بشارع الهرم.


وتقدم الجنازة العسكرية اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، واللواء أحمد حلمي، مساعد وزير الداخلية للأمن، واللواء كمال الدالي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، واللواء أسامة الصغير مدير أمن القاهرة، واللواء عبدالفتاح عثمان مدير العلاقات العامة، بالإضافة إلى أسرة وأقارب الضابط الشهيد، وزملائه في العمل.


كان الرائد أحمد أبوالدهب وأثناء توجهه إلى مسكنه يوم 22 سبتمبر الماضي، تلاحظ له محاولة شخصين سرقة إحدى الفتيات، واثناء مطاردتهما، قام أحدهما بإطلاق عيار خرطوش عليه مما أدى إلى إصابته بإصابات بالغة بالرأس، نقل على إثرها إلى مستشفى المعادي العسكري.


[wysiwyg_field contenteditable='false' wf_deltas='0' wf_field='field_gallery' wf_formatter='nodereference_formatter_default' wf_cache='1380287382' wf_nid='2153841']


هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه.






المصدر : msn اخبار مصر

0 التعليقات:

إرسال تعليق