أكد اللواء عادل لبيب، وزير التنمية المحلية، أنه سيتم افتتاح ميدانى رابعة العدوية والنهضة، خلال احتفالات أكتوبر القادم, جاء ذلك خلال مؤتمر الوزير اليوم السبت.
المصدر اليوم السابع اخبار مصر
أكد اللواء عادل لبيب، وزير التنمية المحلية، أنه سيتم افتتاح ميدانى رابعة العدوية والنهضة، خلال احتفالات أكتوبر القادم, جاء ذلك خلال مؤتمر الوزير اليوم السبت.
0 التعليقات:
إرسال تعليق