قرر الدكتور جلال السعيد، محافظ القاهرة، في اجتماعه مع عدد من أعضاء الغرفة التجارية بالقاهرة نقل مجموعة المجازر خارج الكتلة السكنية مع نهاية عام 2014، وطرح فكرة إنشاء مجمع مجازر خارج نطاق القاهرة، يجمع المجازر المنتشرة داخل القاهرة وعددها 60 مجزرا.
وأكد المحافظ خلال الاجتماع ضرورة التوسع في المخابز المليونية، وذلك لتقديم خدمة متميزة لأهالي الأحياء التي سيتم تخصيص أرض ومبني لإنشاء هذه المجمعات عليها تحت إشراف وزارة الصحة.
كما تناول الاجتماع أوضاع الباعة الجائلين وطرق مساهمة الغرفة التجارية في التعاون مع محافظة القاهرة لإيجاد حلول سريعة لهم.
هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه.
المصدر : msn اخبار مصر






0 التعليقات:
إرسال تعليق