الخميس، 28 نوفمبر 2013

الإسماعيلية تؤجل إنشاء مصنع لتدوير المخلفات بسبب «حوادث السطو»

قرر اللواء أحمد القصاص، محافظ الإسماعيلية، الخميس، إرجاء بدء تنفيذ أعمال مشروع إنشاء مصنع تدوير القمامة والمخلفات، بمنطقة أبوبلح بطريق الإسماعيلية السويس، الذى كان مقررا بدء تنفيذه خلال أيام.


وقالت مصادر مسؤولة بالمحافظة إن القرار صدر بسبب عدم توافر عناصر الأمان والتأمين الكاملة لحماية المصنع، بعد تعرضه لعدد من حوادث السطو، على أيدي عناصر من البلطجية الخارجين على القانون.


هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه.






المصدر : msn اخبار مصر

0 التعليقات:

إرسال تعليق