الأحد، 1 ديسمبر 2013

القبض علي قياديين بـ«الإخوان» في كفرالشيخ


ألقت الجهات الأمنية بمحافظة كفرالشيخ، الأحد، القبض علي قياديين بجماعة الإخوان المسلمين، بالمحافظة تنفيذاً لقرار النيابة العامة بضبطهما وإحضارهما وجارٍ عرضهما عليها لاتخاذ الإجراءات اللازمة.


وكانت قوات الأمن ألقت القبض علي كل من فرحات الديب، نائب مسؤول المكتب الإداري للجماعة بالمحافظة، ويعمل مسؤولاً للتدريب بمديرية التربية والتعليم بكفرالشيخ، وصادر بحقه أمر ضبط وإحضار، كما ألقت القبض علي مدحت عمارة، أحد قيادات قسم المهنيين بالجماعة، والمسؤولين عن ملف المحبوسين بالجماعة، وجار عرضهما على النيابة للتحقيق معهما في الاتهامات الموجهة إليهما.


هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه.



المصدر المصرى اليوم اخبار مصر

0 التعليقات:

إرسال تعليق