الأحد، 1 ديسمبر 2013

أهالى طلعت حرب يعتدون على سيدة منتقبة لرفعها علامة رابعة

اعتدى عدد من الأهالى المتجمعين بميدان طلعت حرب، على سيدة ترتدى نقابًا بعد رفعها علامة رابعة فى مواجهتهم، الأمر الذى أجبر قوات الأمن على التدخل لتخليص السيدة واقتيادها بإحدى سيارات الأمن المركزى لإخراجها من الميدان.






المصدر اليوم السابع اخبار مصر

0 التعليقات:

إرسال تعليق