استقبلت حدائق وميادين القاهرة الكبرى آلاف المواطنين، أمس، احتفالاً بأعياد شم النسيم، وانتشر المواطنون بمناطق كورنيش النيل وحدائق الجزيرة، وبرج القاهرة، وحديقة الأوبرا والأندلس، واستقلوا المراكب النيلية والأتوبيس النهرى، كما انتشرت قوات الأمن وأعضاء من حملة «امسك تحرش» بطول كورنيش النيل وميدان التحرير لمقاومة ظاهرة التحرش بالفتيات.
المصدر المصرى اليوم اخبار مصر
هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه
المصدر المصرى اليوم اخبار مصر






0 التعليقات:
إرسال تعليق