الاثنين، 21 أبريل 2014

العقيد نجوى درويش: شرطة نسائية بزي مدني بعربات المترو

قالت العقيد نجوى درويش، مدير الإعلام بشرطة النقل والمواصلات، إنة تم تواجد الشرطة النسائية، بمحطات المترو من الـ7 صباحاً لتأمين الاحتفالات بعيد شم النسيم، بمشاركة الأمن الخاص بالهيئة القومية للمترو، والشرطة النظامية.

هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه






المصدر المصرى اليوم اخبار مصر

0 التعليقات:

إرسال تعليق