السبت، 27 سبتمبر 2014

تأجيل محاكمة 11 إخوانيًا بينهم 3 سبق الحكم عليهم بـ«الإعدام» بالمنيا

قررت محكمة جنايات المنيا، السبت، تأجيل محاكمة 11 متهمًا من أنصار جماعة الإخوان المسلمين، إلى نوفمير المقبل، بينهم 3 متهمين سبق الحكم عليهم بـ«الإعدام» في «اقتحام مركز شرطة العدوة».


وباقي المتهمين الـ8 متورطين في «التظاهر دون تصريح، والتحريض على العنف» بقسم المنيا.


المصدر : msn اخبار مصر

0 التعليقات:

إرسال تعليق