الأحد، 28 سبتمبر 2014

الإنتاج الإعلامي تخاطب القنوات بسداد مستحقات إيجاراتها المتأخرة

مدينة الانتاج الاعلامى

مدينة الانتاج الاعلامى



أرسلت الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي اليوم الأحد بخطابات إنذار للقنوات والشركات المتأخرة عن سداد القسط الثالث من عام 2014، والذي ينتهي بنهاية الشهر الجاري، حيث ألزمتهم بضرورة سداد المستحقات قبل أول أكتوبر المقبل.


وكانت الشركة قد قامت بإرسال خطابات سابقة خلال الأسابيع الماضية، وتضمن الخطاب الأخير “أن مدينة الإنتاج ستضطر إلي تفعيل بنود التعاقد مع الشركات المتأخرة عن السداد اعتبارا من أول أكتوبر”.


وأكدت الشركة رغبة المدينة في الحفاظ علي علاقات جيدة مع كل القنوات المستأجرة، وكذلك الشركات المتعاملة مع المدينة وفق العقود المبرمة في هذا الشأن، مشيرة إلى أن المدينة في كثير من الأحيان تقوم بإعادة جدولة المديونيات للعديد من الشركات التي أبدت رغبة في ذلك.


يأتي ذلك في إطار الحرص علي تفعيل قرارات مجلس إدارة الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي الأخيرة الخاصة بالمستحقات المالية للشركة.


أ ش أ




اخبار

0 التعليقات:

إرسال تعليق