السبت، 20 ديسمبر 2014

وزير الداخلية يتفقد كمينى التحصيل وعز الدين خلال مروره على طريق بورسعيد – دمياط

اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية

اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية



تفقد اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، كمينى التحصيل بطريق الإسماعيلية – القاهرة وعز الدين بطريق بورسعيد، وأطمأن من قوات التأمين بهما على سير عملية التأمين.


وشدد وزير الداخلية على اليقظة التامة بين جميع العناصر، مؤكداً أن الداخلية والجيش صمان أمان مصر بدعم شعبها.


واستقبل اللواء مصطفى سلامة، مدير أمن الإسماعيلية، الوزير قبل توجهه إلى طريق بورسعيد – دمياط، وأطلعه على خطط التأمين للطرق والمنشأت وقناة السويس خلال اللقاء، مشددا على أن التأهب الأمنى مستمر على مدى الأربع والعشرين ساعة.




اخبار

0 التعليقات:

إرسال تعليق