السبت، 20 ديسمبر 2014

وزير البيئة يشارك في فعاليات منتدى الشباب العربي الأفريقي البيئي السادس بالأقصر

خالد فهمي وزير البيئة

خالد فهمي وزير البيئة



وصل إلي محافظة الأقصر، صباح اليوم السبت، الدكتور خالد فهمي وزير البيئة، للمشاركة في فعاليات منتدى الشباب العربي الأفريقي البيئي السادس.


ومن المقرر أن يشارك وزير البيئة ومحافظ الأقصر اللواء طارق سعد الدين، الشباب المشاركون بالمنتدي حملة تنظيف عدد من المواقع الأثرية.


ويعقد المنتدى التي انطلقت فعالياته بعد الافتتاح بجامعة الدول العربية إلى محافظة الأقصر تحت شعار “النيل مسار للتعاون.. وليس للصراع”، خلال الفترة من 18 إلى 24 ديسمبر بمشاركة نحو 400 شاب وفتاة يمثلون 30 دولة عربية وأفريقية إلى جانب المتميزين من الجامعات المصرية.




اخبار

0 التعليقات:

إرسال تعليق