حضر إلى دار القضاء العالي، منذ الصباح الباكر العشرات من خريجي كلية الحقوق، بجامعات الإسكندرية وفاروس والزقازيق وبنها، الحاصلين على تقدير عام جيد وجيد جدا، من دفعة 2013، الراغبين في الالتحاق بوظيفة معاون نيابة، لتسليم أوراق ترشيحهم لمكتب تعيينات النيابة العامة.
مكتب تعيينات النيابة العامة، يتسلم من المتقدمين أوراقهم، ويفحصها، ويسلمهم بعد ذلك، إخطارا موثقا بختم النيابة، بموعد إجراء المقابلة الشخصية، أمام مجلس القضاء الأعلى.
يشار إلى أنه ما يقرب من 800 خريجا، بكليتي حقوق القاهرة وحلوان، من دفعة 2013، تقدموا أول أمس الخميس بأوراق تعيينهم للنيابة العامة.
الجدير أن النيابة العامة تقبل في شهر يونيو من كل عام، دفعة جديدة من خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة على مستوى الجمهورية، بمتوسط 400 عضوا، للعمل بالسلك القضائي، بدرجة معاون نيابة، بعد اجراء العديد من اختبارات القبول للمتقدمين.
اخبار






0 التعليقات:
إرسال تعليق