الجمعة، 19 ديسمبر 2014

اندلاع النيران بالإدارة التعليمية بسمالوط.. و«الحماية المدنية» تعجز عن السيطرة

أرشيفية

أرشيفية



اندلع، منذ قليل، حريق ضخم بالإدارة التعليمية بمدينة سمالوط شمال المنيا.


انتقلت علي الفور قوات الحماية المدنية إلي مقر الإدارة التي عجزت عن إخماده، وجار الاستعانة بوحدات إضافية من المنيا.




اخبار

0 التعليقات:

إرسال تعليق