الجمعة، 17 أبريل 2015

الداخلية : خطة تأمين كاملة لحماية مدينة الانتاج الإعلامي

وزارة الداخلية

وزارة الداخلية



قال المتحدث باسم وزارة الداخلية اللواء هاني عبد اللطيف، إن “الوزارة تقوم بالتنسيق مع مسؤولي مدينة الإنتاج الإعلامي، بتأمين المدينة، حيث تم وضع خطة تأمينية كاملة”.


وبحسب موقع “24″ الإماراتي أوضح عبد اللطيف أن “تلك الخطة تشمل تأمين مداخل ومخارج المدينة بالكامل، وبصورة مكثفة من القوات، فضلاً عن تأمين الطرق المؤدية لها، لاسيما أن هناك شريطاً صحراوياً يُحيط بها”، وذلك على خلفية العملية الإرهابية التي وقعت، قبل أيام، واستهدفت أبراج الكهرباء المغذية للمدينة.


وأضاف المتحدث باسم الداخلية، أنه “تمت مراجعة خطة التأمين السابقة، وسيتم تأمين المساحات المحيطة بالمدينة أيضاً، فضلاً عن متابعتها باستخدام الكاميرات لرصد أي تجاوزات”.


وتابع قائلاً: “هناك تشاور مستمر مع العاملين في المدينة، لتحقيق نسبة الأمان العالية التي تضمن السلامة لكافة مَن بالمدينة، فضلاً عن استمرار التشديدات الأمنية أثناء الدخول للمدينة، كما أن خطة الداخلية تؤمن وجود عناصر تأمينية داخل المدينة، لتحقيق شبكة التأمين المتكاملة”.




اخبار

0 التعليقات:

إرسال تعليق