الاثنين، 30 ديسمبر 2013

وفاة ضحية جديدة لمشاجرة عائلة بعلل والجيزاوي

الشرقية – فاطمة خليل:


لفظ أحد مصابي عائلة بعلل أنفاسه الأخيرة، مساء اليوم الإثنين، بمستشفى الأحرار بالزقازيق. وكان القتيل أصيب في مشاجرة نشبت بين عائلته وعائلة الجيزاوي، يوم الخميس الماضي، وتم التحفظ علي الجثة تحت تصرف نيابة بلبيس.


كان اللواء سامح الكيلاني، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطار من العميد محمود إبراهيم، مأمور مركز شرطة بلبيس، بوفاة السيد جودة (30 عامًا)، من عائلة بعلل، الضحية الرابعة في الاشتباكات التي شهدتها قرية العدلية، الخميس الماضي، بين عائلة بعلل والجيزاوي.


وكانت مشادة كلامية نشبت بين أحد أبناء عائلة الجيزاوى وأحد أبناء عائلة بعلل، تطورت إلى مشاجرة أسفرت عن مقتل أحد أبناء عائلة بعلل، وتم القبض على المتهم، وتجددت المشاجرة مساء الخميس الماضي بين أفراد العائلتين، وتم إطلاق الأعيرة النارية بكثافة، ما أسفر عن مقتل كل من منصور عبد المقصود شحاتة، ومنصور جودة عبد المقصود؛ من عائلة بعلل، وحسين أبو العزم الجيزازي؛ من عائلة الجيزاوي، وإصابة كل من رمضان شحاتة رمضان والسيد جودة وشهرته سمسم؛ من عائلة بعلل. وتم نقل الجثث للمشرحة والمصابين للمستشفى العام بالزقازيق، واستدعيت قوات الأمن المركزى والقوات المسلحة والحماية المدنية للسيطرة على الموقف.


لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرةللاشتراك…اضغط هنا







المصدر : msn اخبار مصر

0 التعليقات:

إرسال تعليق