السبت، 21 سبتمبر 2013

محافظة القاهرة تطالب المواطنين بالإبلاغ عن المقاهي المخالفة علي خط 114

كتب- أحمد لطفي:


أصدر الدكتور جلال سعيد، محافظ القاهرة، توجيهاته لرؤساء الأحياء بغلق أي مقهى يستخدم نهر الطريق بشكل فورى وذلك في إطار جهود المحافظة لإعادة الانضباط للشارع.


وطالبت المحافظة، من المواطنين الإبلاغ فورًا عن المقاهي المخالفة والسيارات المهجورة أو إخطار مكتب المحافظ بالفاكس رقم 23962908 أو تليفونيا من الخط الساخن رقم 114 حتى يمكن اتخاذ الإجراءات اللازمة.


كما أصدر تعليماته لرؤساء الأحياء وشرطة المرافق لرفع كافة السيارات المهجورة والمتروكة بالشوارع خلال هذا الأسبوع.







المصدر : msn اخبار مصر

0 التعليقات:

إرسال تعليق