السبت، 21 سبتمبر 2013

إصابة جنديين فى انفجار لغم بمدرعة بشمال سيناء

انفجر لغم فى مدرعة، زرعته عناصر إرهابية على الطريق الدولى "العريش – الشيخ زويد"، أسفر عن إصابة جنديين فى منطقة "الخروبة" شمال سيناء.



وقال مصدر أمنى مطلع، إنه جارٍ نقل الجنديين للعلاج بالعريش ومتابعة الحادث وملابساته.






المصدر اليوم السابع اخبار مصر

0 التعليقات:

إرسال تعليق