أكد اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية، أن مجلس الوزراء سوف يقرر موعدا محددا من مساء كل يوم لعمل سيارات النقل، والتى دائماً ما تتسبب فى التكدس المرورى بالقاهرة، ومن المقرر أن يكون هذا الموعد من 5 مساءً إلى 7 من فجر كل يوم.
وأكد لبيب، خلال المؤتمر الذى عقده الوزير بمقر الوزارة الآن، أنه من المقرر أن يتم اعتماد ذلك القرار خلال اجتماع مجلس المحافظين القادم بمجلس الوزراء.
المصدر اليوم السابع اخبار مصر






0 التعليقات:
إرسال تعليق