الثلاثاء، 30 سبتمبر 2014

«تيار الاستقلال» يواصل لقاءاته لاختيار مرشحيه في البرلمان المقبل

واصل تيار الاستقلال جولاته في عدد من المحافظات لاختيار مرشحيه الذين سيدفع بهم في الانتخابات البرلمانية المقبلة، وفق المعايير التي وضعها المجلس الرئاسي للتيار، ومنها «حسن السمعة، النزاهة، الشعبية الكبيرة».


وقال أحمد الفضالى، رئيس تيار الاستقلال، في بيان الثلاثاء، إن المجلس الرئاسي للتيار قرر أن يكون «للأقباط والمرأة وشباب الثورة» النصيب الأكبر في البرلمان المقبل، مؤكدًا أن التيار يراهن في الانتخابات المقبلة على الفئات التي أثبتت كفاءتها في الاستحقاق الأول والثاني من «خارطة المستقبل».


وعقد الفضالى لقاءات بعدد من الأقباط و«شباب الثورة»، الذين تقدموا بطلب رسمي للمجلس الرئاسي لخوض الانتخابات البرلمانية القادمة تحت مظلة التيار.


وأشار إلى أن التيار أخذ على عاتقه أن يكون للفئات التىيظلت مهمشة لعقود طويلة أن تحصل على حقها، لذلك سندفع بعدد كبير من الأقباط والمرأة و«شباب الثورة» على رأس القوائم والانتخابية، وكذلك المقاعد الفردية، وسنقدم لهم كل الدعم الخبرة التي يحتاجونها.


وطالب الفضالي الشعب المصري بدعم مرشحيه، متعهدًا أن يكونوا قدوة يحتذى بها، وأنهم سيعملون بكل صدق وإخلاص لرفعة مصر وتحقيق آمال وطموحات الشعب من «عيش وحرية وعدالة اجتماعية»، طبقا لما نادت به ثورتا «يناير ويونيو».


المصدر : msn اخبار مصر

0 التعليقات:

إرسال تعليق