الأحد، 30 مارس 2014

الجيش يدمر 5 أنفاق ويضبط أحد المحكوم عليهم بالإعدام في اقتحام قسم ملوي

اكتشفت عناصر حرس الحدود بنطاق الجيش الثاني الميداني، الأحد، ودمرت 5 أنفاق في مدينة رفح، بالتعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة ليصبح إجمالي ما تم تدميره 1459 نفقاً.


كما أحبطت إحدى دوريات حرس الحدود محاولة للهجرة غير الشرعية عبر الحدود وألقت القبض على 65 فرداً بينهم 59 مصرياً و4 سودانين وفلسطينيين، حيث تبين بالكشف الجنائي عن المتهمين وجود المدعو محمد حمدي محمد وشهرته «أصيل» والمحكوم عليه بالإعدام ضمن المتهمين في قضية الاعتداء على قسم شرطة ملوي بالمنيا، وذلك خلال محاولته الهروب عبر الحدود المصرية الليبية بمنطقة السلوم.


وفي المنطقة الجنوبية العسكرية، تمكنت عناصر حرس الحدود من ضبط أحد العناصر الإجرامية بحوزته سيارة ربع نقل دون لوحات معدنية شمال مدينة الشلاتين محملة بكمية من كابلات أسلاك كهربائية ضغط عال تقدر بحوالي 1 طن تم سرقتها من خط الكهرباء الواصل بين أسوان وشلاتين.


كما ضبطت القوات سيارتين محملتين بكميات من الأقمشة والبضائع والمواد الغذائية قبل تهريبها عبر الحدود الجنوبية غرب منفذ حدربة، وألقت القبض على متسلل إثيوبي قبل دخوله إلي مصر بطريقة غير شرعية بمنطقة اشكيت الحدودية.


كما تمكنت عناصر حرس الحدود بالمنطقة الشمالية العسكرية من ضبط سيارتين نصف نقل شرق مدينة العلمين محملتين بـ175 كرتونة عثر بداخلها علي 8750 قاروصة سجائر مسرطنة.


وتمكنت عناصر حرس حدود الجيش الثالث الميداني، من ضبط 5 مزارع لنبات البانجو ومزرعتين لنبات الخشخاش المخدر بمنطقة وادي البروك بالقرب من مدينة الحسنة تتجاوز مساحتها أكثر من 17 فداناً.






المصدر : msn اخبار مصر

0 التعليقات:

إرسال تعليق