الأحد، 30 مارس 2014

تأجيل «عمومية الأسنان» أسبوعين لعدم اكتمال النصاب القانوني

فشلت الجمعية العمومية لأطباء الاسنان في مناقشة ميزانية النقابة وإقرارها للمرة الثانية على التوالي، وتم تأجيلها لمدة أسبوعين على أن تعقد بحضور 100 عضو فقط، وسط حالة من الغضب والتذمر بين أعضاء تيار الاستقلال الذين كان يريدون عقد الجمعية للوقوف على أوجه صرف أموال النقابة.


وأعلنت النقابة العامة لأطباء الأسنان، الأحد، تأجيل الجمعية العمومية العادية التي كان مقررا عقدها بدار الحكمة لعدم اكتمال النصاب القانوني الذى كان يتطلب حضور 200 طبيب لإقرار ميزاينة العام الماضي وتقارير الأمين العام وأمين الصندوق، على أن تعقد بعد 15 يومًا بحضور 100 عضو من أعضاء الجمعية العمومية.


وقال الدكتور محمد الهضيبي، عضو مجلس نقابة أطباء الأسنان، إن الجمعية العمومية كان من المقرر أن تناقش تقرير لجنة الإضراب حول آخر ما توصلت إليه في المفاوضات مع الحكومة بشأن مشروع قانون كادر المهن الطبية، لافتا إلى أن النصاب القانوني للجمعية لم يكتمل، ولم يصل إلى الحضور القانوني.


يذكر أن قائمة «المستقبل» التي تنتمي للتيار المدني اكتسحت انتخابات التجديد النصفي للنقابة التي عقدت الخميس الماضي، وفازت على قائمة أطباء «الإخوان» التي منيت بخسارة فادحة رغم منافستها بقوائم سرية ضمت 16 مرشحا.






المصدر : msn اخبار مصر

0 التعليقات:

إرسال تعليق