الجمعة، 30 مايو 2014

ياسر السري يدعو أنصار المعزول إلى الدخول في عصيان مدني

دعا ياسر السري، مدير المرصد الإسلامي بلندن، القيادي الجهادي، أنصار الرئيس المعزول، محمد مرسي إلي العصيان المدني، وإغلاق الطرق والكباري العامة ومقاومة مدرعات الداخلية.


وقال «السري» في صفحته على «فيس بوك»، الجمعة: «أبدأ بنشر أو إعادة نشر أفكار تساعد في مقاومة سلطات الانقلاب، وتطبيق وسائل العصيان المدني للبدء في موجة ثورية جديدة».


وأضاف: «ولمقاومة المدرعات وأيضًا شل حركة المرور الطرق العمومية الكباري كوبري 6 أكتوبر، كوبري المطار، طريق الدائري، الطرق المؤدية للقاهرة، تعطيل حركة السير على الكباري».


وتابع «السري»: «رش زيت السيارات المستعمل علي الأسفلت أسهل الطرق للوقاية من هجمات مدرعات الداخلية، وأيضا من مهاجمة الأمن المركزي للمتظاهري»، مشيرا إلى أن «استخدام زيت السيارات المستعمل برشه على الأسفلت أمام مدرعات الداخلية أسهل وأرخص وأضمن الطرق للوقاية من شرها». حسب قوله.


وقال «السري»: «يعتبر إعاقة السيارات المدرعة وسيلة وقائية دفاعية، لعدم دهس المدرعات ومهاجمتها للمتظاهرين الغاز، يعوق الزيت أيضًا وصول اللواري حاملة الجنود، لأنها سيارات نصر ذات دفع خلفي فقط، وبمجرد مرور الكاوتش على الزيت يتم فقدان السيطرة على اللواري، وتتوقف عن السير لفترة».






المصدر : msn اخبار مصر

0 التعليقات:

إرسال تعليق