السبت، 31 مايو 2014

مسؤول حمله السيسي بمطروح: السلفيون ن دعوا الناس للنزول وفوجئنا بإبطال أصواتهم

قال شريف علواني، مسؤول حمله المشير عبد الفتاح السيسي، إن «السلفيين قاموا بالدعايه في الخطب بالمساجد ودعوا أعضاء الدعوه السلفيه واعضاء حزب النور بمطروح للنزول وفوجئنا بعدم نزولهم إلا عدد قليل بمنطقتى رأس الحكمة والضبعة».


وتابع: «نحن سعداء بعدم نزولهم لاأن ذلك شجع الناس للنزول دون أن يحسبوا على أي فصيل سياسى لا حزب النور ولا أى حزب فى مطروح ولا الدعوه السلفية نفسها ساعدتنا فى التصويت والأصوات التي حصل عليها المشير السيسي بمطروح لاتخص إلا أهالى مطروح من الشباب والعمد والمشايخ فقط ومن يقول غير ذلك فهو كاذب وعليه مواجهتى بأصوات من حشدهم لأكذبه من أى تيار أو فصيل».


وأوضح «علواني» أن «أسباب وجود أصوات باطلة بمطروح تتعدى الـ5000 صوت إلى أن تلك الأصوات في مطروح تخص السلفيين، وأعضاء حزب النور، وكل ما قاموا به مجرد خطب ومؤتمرات وساعة الجد مالقيناش حد».


وأكد أن «حملة المشير السيسي بمطروح اعتمدت على شباب المحافظه فقط بقياده شبابية مكونه من 160 شخصًا من أبناء المحافظه مقسمين من شباب رابطه مطروح وأبناء القبائل في المراكز الثمانية، وموزعين توزيعا جغرافيا بحيث قمنا بتغطيه كل ربوع النجوع والقرى بالمحافظه بمساعده العمد والمشايخ الذين كان لهم دور مهم مع شباب رابطه مطروح».


وأضاف: «أدى ذلك إلى نجاح الحملة في حشد 62 الف صوت انتخابي نزلوا للتصويت بينها 53837 صوتًا لصالح المشير السيسي من بين أصوات صحيحه بلغت 56 737 صوت، ليس من بينها أصوات للسلفيين اللهم إلا حوالي ألف صوت».






المصدر : msn اخبار مصر

0 التعليقات:

إرسال تعليق