السبت، 29 نوفمبر 2014

الأوقاف: صرف مكافأة تميز استثنائية لوكلاء الوزارة والأئمة لحفاظهم على مساجدهم

محمد مختار جمعة وزير الأوقاف

محمد مختار جمعة وزير الأوقاف



قرر وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة صرف مكافأة تميز استثنائية قدرها 300 جنيه لجميع وكلاء الوزارة بالديوان والمديريات، و250 جنيها لجميع مديري العموم بالديوان والمديريات، و200 جنيه لمديري الإدارات بالديوان والمديريات، و150 جنيها للأئمة والمفتشين ورؤساء الأقسام، و120 جنيها لجميع الإداريين ومقيمي الشعائر والمؤذنين، و100 جنيه للعمال.


وأوضح بيان لوزارة الأوقاف اليوم أن قرار المكافاة يأتي نظرا للجهد الذي قام به أئمة وعلماء وجميع العاملين بالأوقاف في بيان صحيح الإسلام ، والحفاظ على مساجدهم ومنابرهم من الدخلاء وغير المتخصصين ، وبمناسبة قرب احتفال الوزارة بالمولد النبوي الشريف.


وأضاف البيان أنه تقرر صرف المكافأة قبل نهاية شهر ديسمبر، على ألا يكون المستحق للصرف وقع عليه أي جزاء من الوزارة أو المديرية أو الإدارة التابع لها في الفترة من 1 / 7 / 2014 اليوم.


كما وجه الوزير الشكر لكل قيادات الوزارة والمديريات وجميع الأئمة والعاملين بالأوقاف، نظرا لحسهم الوطني، وحسن تقديرهم للأمور والتحديات التي تواجه الوطن، وحرصهم على نشر صحيح الدين ومنهجه الوسطي السمح، وعملهم الدائم على مواجهة التشدد والتطرف والغلو، وتصديهم للمتاجرين بالدين، وكشف حقيقتهم.


أ ش أ




اخبار

0 التعليقات:

إرسال تعليق