السبت، 24 يناير 2015

توزيع 125 وحدة سكنية للأسر الأولى بالرعاية بمركز القوصية بأسيوط

وحدات-سكنية1

وحدات-سكنية



أكد اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط أن المحافظة تسعى جاهدة لتوفير مساكن للأسر الأولى بالرعاية وذلك فى ضوء خطط الدولة لتوفير وحدات سكنية للشباب ومحدودى الدخل والقضاء على إرتفاع أسعار العقارات بتوفير وحدات سكنية بأسعار مناسبة مشيراً إلى توزيع 125 وحدة سكنية جديدة بقريتى فزارة والمنشأة الكبرى التابعة لمركز القوصية.


وقال المحافظ أن الدولة فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية تضع الشباب ومحدودى الدخل على قائمة أولوياتها لرفع العناء عن كاهلهم وتوفير كافة السبل التى تساعدهم على العيش فى رخاء وإستقرار.


فيما أوضحت إيمان حمدى مدير إدارة الإسكان الإقتصادى بالمحافظة أنه تم تشكيل لجنة لفحص طلبات المتقدمين والمعاينة على الطبيعة بالإضافة إلى فحص التظلمات حيث بلغ عدد المتقدمين بقرية فزارة 335 وانطبقت الشروط على 69 منهم وتم إستبعاد 266 حيث ان عدد الوحدات المخصصة بالقرية 69 وحدة كما تقدم 360 بقرية المنشأة الكبرى وإنطبقت الشروط على 56 منهم وتم إستبعاد 304 للحصول على 56 وحدة تم تخصيصها للقرية.


وأضافت مدير الإسكان الإقتصادى بالمحافظة، أن إجمالي من تقدموا بالمركز للحصول على وحدات سكنية ضمن مشروع الأسر الأولى بالرعاية بلغ حوالى 695 إنطبقت الشروط على 125 منهم وتم إستبعاد 570 كما بلغت عدد الوحدات السكنية بمركز القوصية حوالى 125 وحدة سكنية.




اخبار

0 التعليقات:

إرسال تعليق