السبت، 31 أغسطس 2013

استقالة 5 أعضاء بـ«البناء والتنمية» في أسوان لرفضه قبول المصالحة


تقدم 5 من أعضاء حزب البناء والتنمية، الذراع السياسية للجماعة الإسلامية، بمركز كوم أمبو، باستقالاتهم لأمانة الحزب، بسبب رفضهم ما سموه «التعنت السياسي» الذي ينتهجه الحزب، ورفضه قبول المصالحة الوطنية التي دعت لها القوى السياسية، ورغبة في حقن دماء المصريين.


وتوجه الأعضاء الخمسة وهم «جمال أحمد، ومصطفى محمد، ومحمد مصطفى، وأحمد مصطفى، وأحمد الخلولي»، إلى مكتب الشهر العقاري بكوم أمبو، لتوثيق استقالاتهم بعد أن أخطروا إدارة الحزب بها وبالأسباب التي دفعتهم لاتخاذ القرار.


وأوضح المستقيلون أن «السبب الرئيسي وراء قرار الاستقالة يكمن في رفض السياسة التي ينتهجها الحزب و(الجماعة الإسلامية)، وما تتسم به من تعنت وعناد»، مؤكدين رفضهم التام لما تتعرض له البلاد من تخريب ودمار «على أيدي أبنائها المصريين».


وأشاروا إلى أنهم طالبوا إدارة الحزب بقبول «المصالحة الوطنية» التي دعت لها القوى السياسية، بما يحافظ على استقرار وأمن البلاد وحقن دماء الأبرياء التي أصبحت تسيل في كل جزء من أجزاء البلاد، إلا أن الإدارة رفضت طلبهم.


وشددوا على أن «مصلحة البلاد أهم من الانتماء لأي تنظيم سياسي»، وناشدوا جميع القوى والأحزاب السياسية العمل سويًا من أجل حماية أمن البلاد واستقرارها، ورفض دعاوى العنف التي تصدر عن أشخاص «لا يتمتعون بأدنى حس من الوطنية».


هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه.



المصدر المصرى اليوم اخبار مصر

0 التعليقات:

إرسال تعليق