الجمعة، 30 أغسطس 2013

نجل «البلتاجي»: حماية أبي مسؤولية «السيسي» و«الداخلية»

حمّل أنس البلتاجي، نجل الدكتور محمد البلتاجي عضو المكتب التنفيذي لحزب الحرية والعدالة، الفريق أول عبدالفتاح السيسي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، واللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، مسؤولية حماية وسلامة والده، فيما أعربت والدة البلتاجي عن فخرها به، وطالبته بالثبات.


وكتب أنس البلتاجي، في صفحته على فيس بوك، الجمعة: تم التأكد من خبر اعتقال والدي، لكن أحمّل وزيري الدفاع والداخلية المسؤولية الكاملة عن سلامته، ونسأل الله أن يحفظه من شر الأشرار وكيد الفجار، فالله خير حافظًا وهو أرحم الراحمين.


وأضاف: شهد العالم أن زعيم الإرهابيين ومحرك العنف، كما يزعم إعلام الانقلاب، تم اعتقاله دون أدنى محاولة للدفاع عن النفس، في ظل ما يرددونه عن حيازة (الإخوان) للأسلحة الثقيلة والخفيفة، أما كان لـ(البلتاجي) الذي يحرك العنف في سيناء كما يزعمون، أن يترك بعض (الإرهابيين) لحمايته أم يجلس أعزلاً بصحبة الوزير السابق خالد الأزهري.


وتابع: أما نحن فسنكمل طريقنا الذي عاهدنا الله عليه طالما كان لنا في عمرنا بقية، والله لن نسكت على ظالم أبدًا ولن نرضخ له ما بقي فينا عرق ينبض، اقتلونا بالرصاص واعتقلوا من استطعتم شبابًا كانوا أو قيادة، فالشعب يقود ثورته وسينتصر حتمًا في النهاية.


من جانبها، قالت والدة الدكتور محمد البلتاجي، في تصريحات لموقع حزب الحرية والعدالة: لم أحزن لاعتقال ابني وفخورة به وأدعوه للثبات، لأن الحق لابد أن ينتصر. لقد ضحّى كثيرًا من أجل مصر وحارب الفساد، واصفةً الاتهامات الموجهة له بـالفارغة.


وأضافت: مشهد القبض على محمد أفرحني، فلا هو حرامي ولا قاتل، بل ابني شجاع، وكما يقولون عليه هو (أسد المنصة)، مؤكدة لو عادت بنا الأيام لم نكن نمنع (البلتاجي) من العمل السياسي، ولو حاول الهرب خارج مصر، كنت سأعتبره خائنًا.


وطالبت والدة البلتاجي نجلها بالثبات لأن هناك ملايين سيدافعوا عنه، مخاطبة الفريق السيسي، بقولها: اتق الله في الشعب، وحرام ما تفعله به.


هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه.






المصدر : msn اخبار مصر

0 التعليقات:

إرسال تعليق