السبت، 31 أغسطس 2013

مصادر حكومية: "الببلاوى" يبحث تخفيف ساعات حظر التجوال

كشفت مصادر حكومية مطلعة أن الدكتور حازم الببلاوى، رئيس مجلس الوزراء، يبحث تخفيف ساعات حظر التجوال تدريجيا على أن يتم تخفيفه من منتصف الليل وحتى السادسة صباح اليوم التالى، مؤكدة أن تنفيذ ذلك سيتم ذلك بناء على التقارير الأمنية المنتظر أن يعرضها كل من الفريق أول عبد الفتاح السيسى، وزير الدفاع، واللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية.



وأضافت المصادر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن رئيس الوزراء كان قد أكد أنه سيتم بحث تخفيف ساعات حظر التجوال، بناء على ما ستشهده أحداث أمس الجمعة بعد مرور الأحداث الذى دعا إليه تنظيم الإخوان، وأن تخفيف أو رفع حظر التجوال يأتى بعد التقارير الأمنية المنتظرة من وزارتى الداخلية والدفاع.



وعن احتمالية رفع حظر التجوال نهائيا، لفتت المصادر إلى أن الأمر متوقف على درجة الأمن بالشوارع حاليا واحتمالية أن يتم تخفيف ساعاته من منتصف الليل وحتى السادسة من صباح اليوم التالى لبضعة أسابيع لإجراءات أمنية.



وفى سياق متصل، أوضحت المصادر أن رئيس مجلس الوزراء قد طالب وزارتى الدفاع والداخلية بالعمل المتواصل لحفظ الأمن وتحقيق الاستقرار بالبلاد والقضاء على العناصر الإرهابية لضمان عودة الأمن لمصر وعبور مصر إلى مرحلة الأمن والأمان.






المصدر اليوم السابع اخبار مصر

0 التعليقات:

إرسال تعليق