الأربعاء، 31 ديسمبر 2014

وزير الإسكان والمرافق : خطة تفاعلية للمدن الجديدة خلال ٢٠١٥

وزير الاسكان

وزير الاسكان



أعلن الدكتور مصطفي مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن وضع خطة تفاعلية، تبدأ خلال السنة الجديدة، في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وأجهزة المدن التابعة، لتيسير العمل علي كافة المستويات.


وقال الوزير، في تصريحات صحفية، إن هناك عدة خطوات لتنفيذ هذه الخطة التفاعلية، سيقوم بتنفيذها رؤساء أجهزة المدن الجديدة.


وأضاف الوزير:” سيتم القيام بعدة أعمال : وهي حصر الأعمال المطلوبة بالمناطق الصناعية، وكذا الأعمال المطلوبة لتطوير شبكة الطرق الداخلية و لتحسين شبكة الصرف الصحي بهذه المناطق، خاصة في ظل طرح هيئة المجتمعات لقطع أراضي صناعية، وتوفير سبل الراحة للمستثمرين الصناعيين، بحثا عن نهضة صناعية جديدة” .


وأشار الوزير إلي أنه سيتم عقد اجتماع أسبوعي لرؤساء المدن، مع مستثمري كل مدينة ومجلس الأمناء ، فضلا عن عقد اجتماع أسبوعي أيضا مع المواطنين، علي أن يتم الإعلان عن موعد اجتماع محدد وثابت للتواصل مع المواطنين والاستماع إلي شكواهم، والعمل علي حلها ورفع الشكاوي التي يتعذر حلها للمستوي الإدراي الأعلي.


وأوضح الوزير أنه سيتم وضع برنامج زمني عاجل لتجميل المحاور الرئيسية بالمدينة( محور نمطي ) وتجميل الطرق الداخلية وفقا للتصميم المعتمد من الهيئة سابقا ، مع تجميل ميادين المدينة بالتعاون مع مستثمري ومجالس أمناء المدن الجديدة.




اخبار

0 التعليقات:

إرسال تعليق