الأربعاء، 30 أكتوبر 2013

مصادر: «الرئاسة» ستتبنى مشروعا قوميًا لرفع كفاءة القاهرة والجيزة «حضاريًا»


علمت «المصري اليوم» أن رئاسة الجمهورية، ستتبنى مشروع قوميا لرفع كفاءة مناطق القاهرة والجيزة، حضاريًا، من خلال تطوير المرافق والنظافة والمرور والإنارة، والطرق، وقالت مصادر مسؤولة إنه سيتم الإعلان عن المشروع بعد البدء فيه خلال الأسبوع المقبل.


وأكدت المصادر لـ«المصري اليوم» أن جميع شركات المقاولات العامة والخاصة وافقت على مشروع رئاسة الجمهورية، الذي تتولاه وزارات الإسكان والشباب والتنمية المحلية والبيئة، دون الخوض في المقابل المادي.


أضافت المصادر أن شركة المقاولون العرب بدأت في أعمال النظافة ورفع المخلفات منذ 4 أيام، في عدة مناطق منها الزيتون وعابدين، وأرض اللواء والعجوزة القديمة وإمبابة، وهو ما أكده المهندس محسن صلاح، رئيس الشركة، مشيرا إلى أن هناك تعاون كامل بين الشركة والوزارات المشاركة في المشروع، بجانب الأحياء.


وأشارت المصادر إلى أنه سيتم طلاء واجهات المباني في هذه المناطق، مع رفع كفاءة الطرق، لتسيير المرور، من خلال الربط بينها وبين الطرق الرئيسية، لافتة إلى أن رئاسة الجمهورية اتفقت مع وزارتي الشباب والبيئة على اختيار مجموعة من الشباب وعمل لجنة باسم المنطقة للحفاظ على ما تم تنفيذه، والعمل على الصيانة باستمرار.


هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه.



المصدر المصرى اليوم اخبار مصر

0 التعليقات:

إرسال تعليق