الاثنين، 15 سبتمبر 2014

سرقة 95 ألف جنية من سيارة أمام مديرية أمن البحرالأحمر

أرشيفية

أرشيفية



حرر مالك شركة إنشاء أرصفة بحرية يدعى أحمد فاروق بلاغًا بقسم شرطة ثان الغردقة حمل رقم 8292 جنح ثان الغردقة بعد سرقة 95 ألف جنية من سيارته من أمام جهاز شؤون البيئة المواجه لمديرية أمن البحر الأحمر. وتبين إن محرر البلاغ يدعي المهندس أحمد فاروق وانه قام بسحب مبلغ 95 آلاف جنية من البنك التجاري الدولي بمنطقة مجمع البنوك وتوجهت بعد ذلك لجهاز شؤون البيئة لاستخراج أحد الخطابات الخاصة بعمله والمواجه أمام مديرية أمن البحر الأحمر من الجانب الآخر مؤكدًا علي أنه اثناء وجوده بجهاز البيئة سمع صوت بالخارج يقول إن هناك سيارة تم كسر زجاجها عن طريق رش البودرة وعند خروجي اكتشفت انها سيارتي وإن المبلغ قد سرق منها.


وأكد أنه أبلغ النجدة ثم توجهت إلى قسم الشرطة وتولي النقيب طارق سكر التحقيق وتشكيل فريق بحث لفحص الكاميرات الخاصة بالبنك لمعرفة هل هناك شخص تكشف ملامحه كان قد تتبعه بالبنك.وبفحص الكاميرات ثبت أن هناك شخصين داخل تاكسى يتتبعانه بعد خروجه من البنك.


وطالب محرر البلاغ مدير أمن البحر الأحمر سرعة القبض على الجناة مطالبًا بعرض قانوني لبعض المشتبه فيهم على إحدى موظفي مجمع الإعلام بعد رؤيته الواقعة من أعلى نوافذ مجمع الإعلام .




اخبار

0 التعليقات:

إرسال تعليق