الأربعاء، 30 يوليو 2014

“شفت تحرش”: نجحنا في منع 16 حالة انتهاك جسدى خلال ثانى أيام العيد

شوفت تحرش

شوفت تحرش



أعلنت حملة “شفت تحرش” عن نجاح فريق الحملة فى منع 16 حالة انتهاك جسدي، خلال تواجدها ميدانياً فى ثانى أيام العيد منذ الساعة الثانية عشر ظهراً و حتى العاشرة مساءاً ، تحديداً فى منطقة كورنيش النيل ووسط البلد.


وقالت الحملة فى تقريرها الثانى ، اليوم الأربعاء، إنه تم رصد 10 حالات تحرش جسدى من بينهم 3 حالات تحرش جماعي، وحالتين عنف جسدي، بالإضافة إلي أربعة حالات تم منع تحرش جسدي قبل وقوعه، في حين رفضت كل الناجيات تحرير محضر بالواقعة في قسم الشرطة وطلبت إحداهن أن يعتذر المتحرش لها شخصياً.


وأضاف التقرير:”انكمش التواجد الأمني في الصباح حتي غروب الشمس،ثم ظهرت قوات الشرطة في محيط وسط البلد بكثافة من كافة الإدارات الشرطية،أما محافظة كفر الشيخ، فقد انعدم التواجد الأمنى في فترة الصباح، ثم ظهر بكثافة مع الظهيرة بقوات نظامية وأخرى سرية لكن لا يتدخل أحد لمنع الجرائم، وبعضها كان يعيق نشاط المبادرة، واختفت هذه القوات تماما قبيل الغروب ثم عادت بشكل متوسط بعد الساعة الثامنة مساءً”.


وتابع التقرير:”تم التدخل لمنع 14 حالة تحرش لفظي بوسط القاهرة، و7 حالات تحرش لفظي بكفر الشيخ،وقام أفراد المبادرة بالتحدث مع المارة للتوعية بأضرار جريمة التحرش على المجتمع.”






href="http://news.astraha.com">اخبار

0 التعليقات:

إرسال تعليق