الخميس، 31 يوليو 2014

فيديو لتكفيري بـ«بيت المقدس» يتوعد: لن نفرط في حقنا ولو على أجسادنا

نشر تنظيم «أنصار بيت المقدس»، فيديو للتكفيري أبو أسامة المصري، واعترف فيه بمقتل عدد من أعضاء التنظيم، وأكد أنهم «لن يفرطوا في حقوق المستضعفين أو القتلى ولو على أجسادهم».


قال «المصري» في الفيديو الذي حمل عنوان «خطبة العيد من سيناء للشيخ المجاهد أبي أسامة المصري»، إنهم يفرحون بالعيد لـ«كفرهم بالطاغوت يدا ولسانا، ولكشف الله الستر عن المرتدين والمارقين، والخارجين عن طريق المؤمنين».


وأضاف: «قتل منا عدد من الأخوة، وهذه سنة الله في الكون، سنة الابتلاء، فمن سلك سنة الأنبياء سلك طريق الابتلاء»، متابعا: «آن وقت الرد، لو كان ينفع الأمة كلام كان أولى بقريش أن تتوب، ولكن النبي اختار بدرًا والأحزاب».


كما وجه رسالة لقائد بيت المقدس، وقال: «اتق الله في نفسك، وإخوانك والله غني عنا وعنك والله ما اختارك لهذا الأمر إلا ليشرفك ويكرم إخوانك من بعدك، واتق الله ما استطعت ولا تقصر في نصرة إخوانك»، وخاطب أعضاء التنظيم بقوله: «لا تغتروا وأعلموا إن ما أنتم فيه الآن ليس لأحد فيه نصيب، وشدوا على عدوكم فإنه عنيد».


وواصل: «لن نفرط في حقوقنا، ودماء المستضعفين، حتى لو كان على أشلائنا ودماءنا المُراقة، إننا قوم يسوسهم شرع، وكتاب الله يقودنا، وما تأخرنا عن نصرة المستضعفين إلا بسبب الطواغيت الذين سلطوا علينا وعليكم والحدود التي بيننا وبينكم».


المصدر : msn اخبار مصر

0 التعليقات:

إرسال تعليق