الخميس، 31 يوليو 2014

معاريف: ألف كرسى متحرك لمستشفيات إسرائيل لتزايد أعداد مصابى الجيش

كشفت صحيفة ‘معاريف’ الإسرائيلية فى عددها الأسبوعى، اليوم الخميس، منظمة ‘ياد سارة’ الإسرائيلية بالتعاون مع شركة ‘العال’ الإسرائيلية للطيران قد نقلت نحو 1000 كرسى متحرك بشكل عاجل وسريع إلى إسرائيل.


وأضافت الصحيفة العبرية، أن هذه العملية جاءت فى أعقاب الطلب المتزايد على تلك الكراسى فى المستشفيات الإسرائيلية الرئيسية بشكل أساسى، نظراً لوجود عدد كبير من الجنود الإسرائيليين بحاجة لها بعد إصابتهم خلال الحرب على غزة، وكذلك الطلب المتزايد عليها من قبل كبار السن فى المنطقة الجنوبية، ممن يريدون الوصول بسرعة إلى أماكن الاحتماء من صواريخ المقاومة الفلسطينية.


من جانبه أشار مؤسس ورئيس المنظمة الإسرائيلية أورى لوبوليانسكى، إلى أنه منذ عملية ‘الجرف الصامد’ فى قطاع غزة قد طرأ ارتفاع شديد فى الطلب على شراء معدات طبية مشابه للكراسى المتحركة فى المناطق الجنوبية، خاصة السكان الذين يرغبون بالوصول بسرعة أكبر إلى الملاجئ والأماكن المحصنة.


وأضاف لوبوليانسكى: ‘لقد توجهت إلى أصدقائى فى المنظمة فى فرع الولايات المتحدة، وأطلعتهم على أنشطة المتطوعين فى المناطق الجنوبية, وقد استجابوا لطلبى بسرعة وأرسلوا كمية كبيرة من الكراسى المتحركة’.


الجدير بالذكر أن منظمة ‘ياد سارة’ تقدم خدماتها فى جميع المستشفيات الإسرائيلية التى يوجد فيها جنود مصابين من الجيش الإسرائيلى, بالإضافة إلى 13 بلدة من بلدات المناطق الجنوبية.


موضوعات متلعقة:


المصدر : msn اخبار مصر

0 التعليقات:

إرسال تعليق