الأربعاء، 30 يوليو 2014

أمن الشرقية:الإخوانى المضبوط أمس مسئول تجهيز القنابل بمحيط المظاهرات

كشفت مصادر أمنية بقسم ثانى الزقازيق بمديرية أمن الشرقية, لـ’اليوم السابع’ عن أن الطالب الجامعى الإخوانى المضبوط وبحوزته حقيبة سوداء بداخلها 5 عبوات هيكلية بدائية و5 زجاجات بيروسول، على صلة بأحد أبناء قيادات الإخوان بالقاهرة, وأنه المسئول عن تحريك المسيرات العدائية ضد الجيش والشرطة, بدائرة قسم ثانى الزقازيق, بشكل يومى.


كما أوضحت المصادر أن المتهم كان يحاول زرع عدد من القنابل الهيكلية بدائية الصنع التى تحدث صوتا شديدا أثناء انفجارها بأماكن تواجد الشرطة, بميدان القومية وموقف المنصورة، قبل ضبطه .


فيما أفادت مصادر قضائية بأن المتهم تم عرضه حاليا على النيابة العامة للتحقيق معه ومواجهته بالتهم الموجهة إليه، على أن يتم حجزه على تحريات جهاز الأمن الوطنى.


وكان اللواء سامح الكيلانى مدير أمن الشرقية, قد تلقى إخطارا من اللواء رفعت خضر مدير المباحث الجنائية, يفيد بالقبض على ‘عبد الله ا ط’ وشهرته ‘عبد الله حربى’ من أبو حماد أثناء مشاركته فى المسيرات التى نظمتها مجموعة من جماعة الإخوان أمس، وأسفرت عن وقوع اشتباكات بينهم وبين الشرطة، مع محاولة مجموعة منهم حرق مدرعة .


وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم بالقرب من موقف المنصورة بدائرة قسم ثان الزقازيق, وبحوزته حقيبة بداخلها المضبوطات المذكورة، وأفادت التحريات الأولية للشرطة أن المتهم مسئول عن تنظيم المسيرات وتصنيع العبوات المتفجرة بمسيرات الإخوان .


الإخوان، الزقازيق، عبوات بدائية


أخبار متعلقة:






المصدر : msn اخبار مصر

0 التعليقات:

إرسال تعليق