الخميس، 4 ديسمبر 2014

وزير الشباب والرياضة يفتح تحقيقًا حول شطب الصحفيين من عضوية نادي الزمالك

محمد شبانة

أعرب محمد شبانة رئيس رابطة النقاد الرياضيين عن شكره للمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة لاستجابته السريعة لإنهاء مشكلة شطب الصحفيين من عضوية نادي الزمالك .. وقال إنه تلقى اتصالاً هاتفياً، اليوم الخميس، من الوزير أكد خلاله رفضه لأي تجاوزات تصدر من أي مسئول بالوسط الرياضي تخالف القانون.


يأتي ذلك كرد فعل سريع من وزير الشباب والرياضة تجاه بيان رابطة النقاد والخاص بالرد على شطب عضويات الأعضاء العاملين من الصحفيين بنادي الزمالك، وأشار الوزير، إلى أن القانون واللوائح هي التي تدير المؤسسات والهيئات الرياضية، وأن المسئولين يقع عليهم التنفيذ ، مؤكداً أنه قام بتشكيل لجنة من الوزارة لمتابعة الموقف ودراسته من الناحية القانونية، وأنه لا يمكن شطب عضوية أي عضو عامل، وقال إنه يعتز بانتمائه لأسرة صحفية، وأن والده رحمه الله كان صحفياً وعضواً بنقابة الصحفيين.


ومن جانبه، وجه محمد شبانه رئيس رابطة النقاد الرياضيين، الشكر لوزير الشباب والرياضة، مؤكداً أن الوزير يسير في ركب التصحيح بإعلاء كلمة القانون، مشيرا إلى أن الصحفيين الرياضيين يرسخون مفهوم ضرورة إعلاء الاحترام في كل التعاملات بين أبناء الوسط الرياضي، وأنه لم يعد مقبولا تجاهل أية تجاوزات في مصر الحديثة.

أ ش أ




اخبار

0 التعليقات:

إرسال تعليق