الخميس، 30 يناير 2014

الأوقاف توقف 3 أئمة عن العمل بسبب ”الخروج عن العمل الدعوي”

القاهرة – (أ ش أ):


جددت وزارة الأوقاف نداءها إلى كل الوطنيين المخلصين بضرورة الوقوف صفًا واحدا في مواجهة الإرهاب وكل جماعات التطرف والتشدد في هذه المرحلة الفارقة من تاريخ الوطن ، وعدم السماح باستخدام المساجد في التحريض على العنف أو التوجيه إليه بأي شكل من الأشكال.


وأوضحت الوزارة فى بيان لها أن الشيخ إسماعيل الراوي مدير مديرية أوقاف جنوب سيناء قرر وقف ثلاثة أئمة عن العمل لخروجهم عن مقتضيات عملهم الدعوي وواجبهم الوظيفي بما يستلزم هذا الوقف، وهم الشيخ رجب عبد المحسن السيد مفتش مساجد بإدارة نويبع، والشيخ عماد الدين عبد الحي غانم إمام وخطيب مسجد الزهراء بإدارة أبو رديس ، والشيخ محمد يوسف خليل المسير إمام وخطيب بإدارة نويبع، وفي إطار حرص الوزارة على مواصلة المتابعة اليومية لسير الخطة الدعوية بالوزارة.


كما قرر وكيل الوزارة لشئون الدعوة الشيخ محمد عز الدين عبد الستار ضم مسجد أبو بكر الصديق، ومسجد التوحيد الأهليين التابعين لإدارة الرحمانية بمحافظة الشرقية دعويا إلى الوزارة، حيث كانت جماعة الإخوان تسيطر عليهما، وتم إرسال إمامين وعاملين للمسجدين من الوزارة.


وكانت وزارة الاوقاف قد حذرت فى بيان سابق باتخاذ اجراءات صارمة ضد الائمة او الدعاة الذين يخرجون عن خطة الوزارة وكذلك بضم المساجد الاهلية التي لا تلتزم بتعليمات الوزارة بما يضمن استقرار المساجد.


لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك…اضغط هنا







المصدر : msn اخبار مصر

0 التعليقات:

إرسال تعليق