الجمعة، 31 يناير 2014

مصر للطيران تنقل أكثر من 90 ألف معتمر فى يناير

القاهرة – (أ ش أ)


صرح الطيار حسام كمال، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أن الجسر الجوي الذي تسيره الشركة لنقل المعتمرين الى بيت الله الحرام يسير بإنتظام ووفقاً لمعدلات التشغيل الطبيعية فيما تنظم الشركة فى نفس الوقت رحلات لعودة المدرسين المصريين من الدول العربية لقضاء أجازة نصف العام الدراسي.


وقال كمال فى تصريح له اليوم الجمعة، إن الشركة أقلت منذ مطلع شهر يناير الحالي وحتى اليوم 90 ألفا و745 معتمرا على متن 422 رحلة جوية إلي الأراضي المقدسة.


وأوضح كمال أن الشركة نقلت 70 ألفا و88 معتمرا إلى جدة علي متن 325 رحلة جوية أقلعت 263 رحلة منها من مبني الرحلات الموسمية بمطار القاهرة الدولي ، و55 رحلة من مطار برج العرب بالإسكندرية ، و7 رحلات من مطار الأقصر الدولي ، كما إستقبل مطار المدينة المنورة 97 رحلة لمصر للطيران خلال الشهر ذاته نقلت 17 ألفا و656 معتمرا ، بواقع 72 رحلة من القاهرة ، و25 رحلة من الإسكندرية.


وقال رئيس مصر للطيران إن الشركة طرحت سعة مقعدية علي جميع رحلات الشركة المتجهة إلي جدة والمدينة المنورة خلال شهر يناير الحالي تستوعب نحو 97 ألفا و167 راكبا بزيادة 7% عن عدد المعتمرين الفعليين خلال هذه الفترة.


وأكد أن الشركة علي استعداد تام لتلبية كافة الطلبات المقدمة من شركات السياحة والجمعيات وجميع الجهات المنظمة لموسم العمرة لتسيير رحلات إضافية خلال الفترة المتبقية من عمرة المولد النبوي الشريف وعمرة رجب وشعبان ورمضان بتوفير سعة مقعدية كبيرة علي رحلاتها خلال الفترة القادمة حيث تمتلك مصر للطيران 81 طائرة من أحدث الطرازات يتم المناورة بهما للتعامل بكفاءة عالية مع مواسم الذروة وكثافة التشغيل مثل موسمي الحج والعمرة وموسم عودة المدرسين .


لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك…اضغط هنا







المصدر : msn اخبار مصر

0 التعليقات:

إرسال تعليق