الجمعة، 31 يناير 2014

وكيل وزارة التعليم بكفرالشيخ: «سأحارب الأيادي التي تنهب دون عطاء»

قال الدكتور محمد صالح الإمام، وكيل وزارة التعليم بكفر الشيخ، إنه بصدد إلغاء قسم «الاتصال السياسي» حيث تبين أنه غير موجود بالهيكل الوظيفي للإدارات التعليمية ولكنه موجود بالمديريات فقط، مؤكدا أنه لن يسمح بأن ينفق جنيه واحد دون مردود ملحوظ على العملية التعليمية فى كفرالشيخ، وأن الشعب يتغنى الآن بـ«تسلم الأيادي»، ونحن ننادى بـ«تسلم العقول»، وقال: «سأحارب الأيادي التى تنهب دون عطاء».


وأضاف خلال اجتماع موسع مع قيادات المديريه لمناقشة أسباب تدني نتيجة التيرم الأول لشهادة الابتدائيه وقرار المحافظ والمجلس التنفيذي الأخير بإحالة مديري المدارس التي حصلت علي أقل من 50% للتحقيق.


كان المستشار محمد عزت عجوة، محافظ كفرالشيخ قال إنه فوجئ أثناء اعتماده النتيجه بأن بعض المدارس حصلت على 155ومدارس أخري 16%.


وأكد المهندس حسن دخيل، مدير عام التعليم الفني، أنه «يجب التحقيق مع مديري المدارس التي حققت نتائج نسبتها أقل من 50% والمدارس التي يوجد بها طلاب لا يجيدون القراءة والكتابة كما يجب إلغاء تكليفهم كقيادات بالمدارس».


وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أنه ناقش تفعيل وتشغيل ميكنة التعليم بكفرالشيخ بحيث يتم تعامل جميع أقسام وإدارات المديرية بشكل إلكترونى عبر الإنترنت ويتمكن كل معلم من الحصول على جميع البيانات المطلوبة له من خلال الإنترنت مثل مفردات المرتب وصحيفة الحالة والجزاءات والتقارير السنوية.






المصدر : msn اخبار مصر

0 التعليقات:

إرسال تعليق