الجمعة، 31 يناير 2014

عضو بـ«القضاء الأعلى»: السيسي الأجدر بالرئاسة.. و«عنان» سلّم البلد لـ«الإخوان»

قال المستشار عبد الرحمن بهلول، عضو مجلس القضاء الأعلى، إن الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع، هو الشخص الوحيد الآن من بين الأسماء المطروحة على الساحة الأجدر والأنسب والأفضل لرئاسة مصر.


وأضاف «بهلول»، في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»: «مفيش راجل مصري بيحب بلده ومخلص ليها وبيضحي علشانها غير السيسي وكان بإمكانه ان يستفيد من جماعة الإخوان أثناء حكمها للبلاد لكنه رفض الإغراءات لإنقاذ مصر من الدمار والهلاك الذي كان ينتظرها لو طالت الأمور أكثر من ذلك».


وأكد أن السيسي تربع على عرش قلوب ملايين المصريين خلال فترة وجيزة، وأنه «الوحيد الذي وقف لصالح بلده لكن الباقين جميعاً للأسف يزايدون على مصر ومستقبلها».


وعلق على بقية الأسماء المطروحة على الساحة قائلاً: «حمدين صباحي احنا عارفين تاريخه كويس جداً والفريق سامي عنان سلّم البلد للإخوان وعبد المنعم أبو الفتوح (إخواني ووصولي) ومحمد سليم العوا أتحدى أن يحصل على 5 آلاف صوت إذا خاص الانتخابات الرئاسية، وبالتالي لا يوجد من يصلح لقيادة مصر في هذه المرحلة سوى السيسي».


وقال «بهلول» إنه وقع على استمارة حملة «كمل جميلك» لتأييد السيسي لرئاسة الجمهورية، منتقدا حكومة الدكتور حازم الببلاوي حيث قال«أداؤها سيء للغاية وتجعلك تشعر بالشكوك في انتمائها بسبب بطء الأداء وعدم اتخاذ القرار المناسب في الوقت المناسب».






المصدر : msn اخبار مصر

0 التعليقات:

إرسال تعليق