الثلاثاء، 29 يوليو 2014

الزوجة وعشيقها قتلا الزوج وتخلصا من الجثة في ترعة بالإسكندرية

الإسكندرية – محمد عامر ومحمد أحمد:


نجحت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية في كشف غموض العثور على جثة شخص مجهول في حالة تعفن بمياه ترعة الرفع بمنطقة بنجر السكر غرب المحافظة.


تعود بداية الواقعة عندما تلقى قسم شرطة العامرية بلاغا بالعثور على جثة شخص مجهول في العقد الثالث من العمر موثوق اليدين والقدمين في حالة تعفن رمى بمياه ترعة النصر محطة الرفع رقم 5 بمنطقة بنجر السكر.


بتشكيل فريق بحث جنائي برئاسة اللواء ناصر العبد، مدير مباحث الإسكندرية، لتحديد شخصية المجني عليه وكشف غموض الحادث وتحديد مرتكبي الواقعة.


توصلت جهود البحث الى تحديد شخصية المجنى عليه المدعو محمد على سيد محمد ”26 سنة” عامل مقيم بالقرية 3 بدائرة القسم وتحديد مرتكبى الواقعه كل من زوجة المجنى عليه ”نهاد ص م ” 24 سنة ربة منزل مقيمة بذات العنوان، وصديقها شحاته السيد القناوى ”26 سنة” سائق مقيم بدائرة القسم.


وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما واعترفا في التحقيقات بإرتكاب الواقعة بالإتفاق فيما بينهما بغرض التخلص من المجنى عليه لإرتباطهما بعلاقة عاطفية فقامت الأولى باستدراجه الى قطعة أرض زراعية بالقرية حيث كان يختبىء فيها المتهم الثانى الذى قام بالإجهاز على المجنى عليه بخنقه حتى فارق الحياة وتوثيق يديه وقدميه ووضع قطعه من القماش على فمه للتأكد من وفاته ثم قام بوضع الجثة ومعها بعض الحجارة داخل جوال ونقلها داخل سيارة ميكروباص صغير الحجم وإلقائها بمياه ترعة النصر ”مكان العثور عليها ”.


تم تحرير محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة العامة للتحقيق.


لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك…اضغط هنا






المصدر : msn اخبار مصر

0 التعليقات:

إرسال تعليق