السبت، 30 أغسطس 2014

مصر للطيران تصدر تذاكر الحج الأحد

تبدأ شركة مصر للطيران، في إصدار تذاكر حجاج بيت الله الحرام، لموسم الحج هذا العام، الأحد.


وقال شريف المغلوب، رئيس القطاع التجاري بالشركة، السبت، إنه «تقرر أن يقتصر إصدار التذاكر على ثلاثة مكاتب فقط وهي: مكتب شبرا لإصدار تذاكر حجاج السياحة والأفراد والهيئات المختلفة والجهات الحكومية، ومكتب للشركة في مقر الإدارة العامة للشئون الإدارية بوزارة الداخلية بالعباسية لإصدار تذاكر حجاج القرعة، ومكتب في مقر وزارة التضامن الاجتماعي بالعجوزة لإصدار تذاكر حجاج الجمعيات».


وأضاف أن «الشركة قررت تنظيم 489 رحلة في مرحلتي الذهاب والعودة إلي جدة والمدينة المنورة، من بينهم 245 رحلة جوية في مرحلة الذهاب إلى جدة والمدينة المنورة لنقل 57 ألف حاج، منهم 20 ألفًا من حجاج القرعة، و10.500 من حجاج الجمعيات، و14.500 ألف من حجاج شركات السياحة والأفراد والجهات الحكومية والهيئات المختلفة، و12 ألفًا من حجاج الترانزيت».


ومن المقرر أن تبدأ أولي رحلات الذهاب 11 سبتمبر المقبل وتستمر حتى 27 سبتمبر، في حين تبدأ رحلات العودة 8 أكتوبر وتستمر حتى 27 أكتوبر المقبل.


ونوه «المغلوب» بأن مصر للطيران ستقوم بتشغيل جسرها الجوي إلى السعودية، من أربعة مطارات، هي: مبنى الرحلات الموسمية بمطار القاهرة الدولي، ومطاري الأقصر وأسوان، ومطار برج العرب، ومطار الغردقة.


وعلى جانب آخر، قررت وزارة الصحة تدعيم الحجر الصحي بالمطار بأطقم من المراقبين الصحيين والتمريض للمساعدة خلال موسم سفر وعودة الحجاج.


المصدر : msn اخبار مصر

0 التعليقات:

إرسال تعليق