السبت، 30 أغسطس 2014

جامعة برلين الحرة تنشئ حضانة نموذجية دولية بجامعة جنوب الوادي

unnamed (2) اختتمت اليوم أعمال ورشة العمل بجامعة برلين الحرة بمشروع تكافؤ الفرص للإناث في التعليم العالي بجامعة برلين الحرة، في الفترة من 26-29 من الشهر الحالي.


و شاركت فيه الجامعة بوفد من الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي، والدكتورة جيهان رجب منسقة المشروع بالجامعة وبدأت الفعاليات باجتماع الوفد المصري مع الوفد الألمانى بحضور الدكتور بربارة سندو منسق المشروع بجامعة برلين الحرة.


كما حضر الاجتماع الدكتور فراو كورتز مسئول الحضانات بالجامعات الألمانية، والدكتورة أجنس أستاذ علم النفس ومدير مكتب تكافؤ فرص الإناث بقسم علم النفس بجامعة برلين، حيث عرض رئيس الجامعة نموذج لأنشطة جامعة جنوب الوادي بالمشروع وعن كليات الجامعة وفروعها والذي لاقى إعجاب الوفد الالمانى.


وتحدث رئيس الجامعة عن إمكانية إنشاء حضانة نموذجية دولية بجامعة جنوب الوادي، وأكد على اهتمامه الكبير بإنشاء هذه الحضانة النموذجية الدولية والتي بدورها سوف تحل مشاكل كثيرة لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين بالجامعة .


وقدمت الدكتورة جيهان رجب منسق المشروع، عرض عن تفاصيل الحضانة النموذجية المأمول تأثيثها، وقدم الجانب الالمانى شرح وافر عن الحضانات المتواجدة بجامعات برلين والقوانين الخاصة بها .


و تمت مناقشة كيفية تضافر الجهود من الجانبين حتى يتم البدء في عمل خطة لإنشاء الحضانة النموذجية بجامعة جنوب الوادي.




اخبار

0 التعليقات:

إرسال تعليق