الأحد، 31 أغسطس 2014

«الدستور» يطلق حملة لتوعية المواطنين بتعريفة المواصلات

أطلقت الأمانات الفرعية لحزب الدستور، الأحد، حملة توعية للمواطنين بتعريفة المواصلات الجديدة منعا لاستغلالهم من قبل سائقي الأجرة.


ونظمت أمانة كفر الشيخ أولى فعاليات الحملة عقب صلاة الجمعة بشوارع المحافظة بمركز قلين ضمن المرحلة الأولى من حملة التوعية بتعريفة المواصلات الجديدة، وكيفية التصرف فى حالة رفع الأجرة، أو وجود أي مخالفة عن طريق التواصل مع الخط الساخن لإدارة المرور.


وقال ياقوت السنوسي، الأمين العام لحزب الدستور، إنه من المقرر أن تمتد الحملة طوال الأسبوع المقبل على أن تجوب عددا من القرى والنجوع بمختلف المحافظات، بالإضافة إلى المصالح الحكومية وأماكن التجمعات العامة.


وأضاف «السنوسي» لـ«المصرى اليوم» أن الحملة تأتى ضمن مجموعة حملات يطلقها الحزب تمثل عينا للمراقبة والمساهمة فى حل أزمات المواطنين بمختلف المحافظات، للتوعية وتقديم حلول للأزمات التى يمر بها المواطن منها تعريفة المواصلات الجديدة منعا لاستغلال سائقي الأجرة المواطنين، وأيضا حملة كوب ماء نظيف.


وأكد «السنوسي» أن الحملات تهدف لوضع حلول لمشاكل المواطنين وهي ليست حملات انتخابية تؤدي دورها خلال هذه الفترة فقط، بل هي حملات مستمرة حتى بعد عقد البرلمان المقبل، وأوضح أن دور الأحزاب الحقيقي هو خدمة المواطنين.


المصدر : msn اخبار مصر

0 التعليقات:

إرسال تعليق