السبت، 30 أغسطس 2014

أهالى أبو النراش بالمنوفية يطالبون ببناء مدرسة لرفع المعاناة عن أبنائهم

الدكتور أحمد شيرين فوزي محافظ المنوفية

الدكتور أحمد شيرين فوزي محافظ المنوفية



طالب أهالى عزبة النراش التابعة لمركز أشمون محافظة المنوفية، ببناء مدرسة إبتدائى بالقرية بعد توفير قطعة أرض مناسبة لرفع المعاناة عن ابنائهم التلاميذ بمرحلة التعليم الاساسى لسيرهم على الإقدام يوميا أكثر من 7 كيلو متر للوصول لأقرب مدرسة مطالبين محافظ المنوفية بالموافقة على بناء مدرسة بالقطعة التى تبرع بها أهالى القرية.


وأكد محمود عبد الله أحد أهالى القرية، أن عزبة أبو النرش يسكن بها نحو 10 الالاف نسمة بدون أى خدمات مشيرًا إلى أن بها مئات التلاميذ بمرحلة التعليم الاساسى الإبتدائى، والإعدادى يسيرون 7 كيلو مترات يوميًا على أقدامهم للوصول لاقرب مدرسة فى مدينة اشمون ولا توجد مواصلات أدمية لتوصيل التلاميذ للمدارس.


وأضاف انه تم التبرع بقطعة ارض لبناء مدرسة عام 2007، ورفضت هيئة الأبنية التعليمية، ولم نحصل على موافقة لبناء المدرسة بحجة انها قطعة أرض زراعية على الرغم من انها وسط الكتلة السكنية ومنفعة عامة ولا يوجد بالقرية كردون ولا نملك بديل عنها .


وأكد الأهالى انهم تقدموا بشكاوى عديدة طيلة السنوات الماضية ولا حياة لمن تنادى مطالبين محافظ المنوفية الدكتور أحمد شيرين فوزى بسماع شكاوهم والموافقة على بناء مدرسة لتعليم الاساسى بقريتهم لرفع المعاناة اليومية عن أبنائهم .




اخبار

0 التعليقات:

إرسال تعليق