الجمعة، 8 أغسطس 2014

علاقة غير شرعية وراء مقتل سائق تاكسي ببني سويف

كتب – أحمد كامل:


تمكنت مباحث بني سويف، برئاسة اللواء زكريا أبو زينة، مدير المباحث، والرائد أحمد الخولي، رئيس مباحث مركز بني سويف، اليوم الجمعة، من كشف غموض العثور على جثة سائق تاكسي ملقاه بترعة قرية الحلابية.


حيث كشفت التحريات الأولية إلى أن وراء الحادث كلا من، ”رجب . ع . إ ” و ” وليد . ح . ص ” ومقيمان بمركز بنى سويف، وعقب إلقاء القبض عليهما، أشارت التحقيقات إلى أن المتهم الأول تربطه علاقة عاطفية بفتاة على علاقة بالمجني عليه، وأخبرت المتهم الأول بتلك العلاقة وخداعه لها بعد معاشرتها معاشرة الأزواج، فقام بمعاونة صديقه المتهم الثاني بالاتصال به، بزعم توصيلهما لقرية الحلابية، وأثناء سيرهما بالتاكسي قيادة المجني عليه، قام المتهمان، بالتعدي عليه بسلاح أبيض كان بحوزتهما، محدثين إصابته التي أودت بحياته، وإلقاء جثته بمكان العثور عليها، واستولى المتهم الأول على هاتفه المحمول، الذي تم ضبطه بإرشاده.


كان اللواء محمد عماد الدين سامي، مدير أمن بني سويف، تلقى إخطارًا من اللواء زكريا أبو زينة، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يفيد بالعثور على جثة” محمود . م .ح” ملقاه في ترعة قرية الحلابية ، منتصف الأسبوع الجاري، وبجواره تاكسي ماركة شاهين. .


تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وجار عرض المتهمين على النيابة العامة.


لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك…اضغط هنا


المصدر : msn اخبار مصر

0 التعليقات:

إرسال تعليق